Change

**يومياااااااااااااااااات**تجربتي انا(دنيتي حلوة) مع آلة الديرمارولر>>>>>>تابعوووووني

الموضوع في 'منتدى المواضيع المحذوفة والمكرره' بواسطة rooan, بتاريخ ‏24 مارس 2011.

  1. rooan

    • New Member
    عضو منذ: ‏27 ديسمبر 2009
    عدد المشاركات: 46,545
    الإعجابات المتلقاة: 6
    نقاط الجوائز: 0
    صباحكم ومسائكم ورد واحلى من الورد اخواتي الفراشات:0126:

    ماراح اطول في المقدمات لان الموضوع باين من عنوانه وآلة الديرما رولر في كثييييييييير قرأو عنها او شافوها في برامج بالتلفزيون
    وطبعا هي تقنية حديثة في عالم التجميل وعليها تجارب كثير اجنبية ممكن تلاقونها على اليوتيوب او بالبحث على الجوجل
    واللي مايعرف هالاله وحاب يعرف عنها اكثر...يدخل على هالرابط


    ******************

    انا بدئت في استخدام الآله قبل شهر استخدمتها يومين ووقفت والسبب الكسسسسسل:0144:

    وبعدين رجعت استخدمتها قبل اسبوع يومين ووقفت والسبب
    (الكسل والمشاغل والتزامات لها اول ومالها تالي ):059:

    وصار ينطبق علي المثل اللي يقول باب النجار مخلع:0104:

    وعشان كذا قررت افتح الموضوع لعل وعسى وجود ناس تتابع تجربتي يلزمني ويحمسني لمواصلة الاستخدام بانتظام :020:

    واتصور في كثير من الحريم يعانون مثلي ومايقدرون يلتزمون بشكل جدي فمثل هالنوعيه من الناس تناسبهم الجروبات لانها تشجعهم على المواصله ولا انا غلطانه
    :028::028::028:​

    يالله ابيكم تتابعوني وتشجعوني وان شالله الله يعطينا خير هالتقنية ويكفينا شرها
    :و7::و7::و7::و7:​

    واتمنى اني استفيد من الديرما رول وتكون تجربتي ايجابية
    :3_2_101[1​


    احب انبهكم ان مقاسات الديرما رولر تختلف حسب مشكلتك

    تجربتي اليوم الاول
    (اللي هو كان قبل شهر تقريبا)

    مقاس الديرما رولر 5,
    المشكله : لتعزيز انتاج الكولاجين في الوجه والمحافظة على شباب البشرة وحمايتها من الخطوط الدقيقة اللي عادة تبدء في الثلاثين.
    بشرتي عاديه وماعندي حب شباب
    ********

    1-غسلت وجهي بالصابون واستخدمت صابون طبي مستحلب عشان مايجفف بشرتي
    2-مسحت وجهي بالمسحه الطبية عشان تكون البشرة نظيفه ومعقمة
    3-فتحت الديرما رولر وعقمتها بالمسحه الطبيه
    4- وبديت ...بسم الله
    (و ماتتخيلون مشاعر الخوف والتوتر وانا امرر الاله على وجهي لاني من الناس اللي ماتتحمل ابدا)
    المهم مررت الاله من الدقن والى اعلى على امتداد الفك .....وبشويش وكملت حتى خلصت الخد اليمين وبنفس الطريقة اللي موجوده على العلبه
    وبعدين رحت على الخد اليسار وسويت نفس الشي
    وبعدين على الجبين
    واخيرا بين الحواجب وبين الشفه والانف
    5- بعد الانتهاء من جلسة الديرما رولر مسحة وجهي بمرهم مضاد للالتهابات .... وخلاص كذا انتهينا
    ********************

    الاشياء اللي ضايقتني في اول استخدام
    الالم بين الشفه والانف مررررررررره مزعج
    وفوق الحواجب وصارت عيويني تدمع :ص300:

    التغيرات اللي حصلت ببشرتي بعد ماخلصت
    احمرار خفيف
    حراره بوجهي
    *****************

    ثاني يوم صحيت الصباح طيرااااااااااان على المرايه بشوف وش صار :028::028:
    لقيت وجهي منوووووووووووووور ماشاء الله تبارك الله :087:
    كاني مسويه تنظيف بشره او فتله نفس النضاره اللي تجيك بعدها
    غير كذا ماشفت شي مختلف

    طبعا اليوم اللي بعده طبقت نفس الشي
    والنتيجه البشره بنفس حلاوة اليوم السابق

    والظاهر عشان شفت بشرتي نورت كسسسسسسلت :405:

    يوم رجعت الاسبوع الماضي

    لاحظت ان الخوف من الاله راح وصرت استخدمها عادي وباحتراف كمان مو مثل قبل
    بس للان موووولمه في المنطقه بين الشفه والانف:t8:


    هذي صور مجموعة عنايتي مع اله الديرما رولر ولو راح استخدم اي منتج ثاني راح انزلكم صوره



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]




    نقاط مهمه عند استخدام الديرما رولر
    يجب تعقيم الاله قبل وبعد الاستخدام
    لاتستخدم الاله على عدة اشخاص نهائيا مثلها مثل فرشاة الاسنان ماينفع احد يستخدمها معك
    يمكنك استخدام كريمات الكولاجين وفيتامين سي لتعبئة التجاعيد وتنقية البشرة وشدها


    وسلااااااااااااااااامتكم

    والله الله بالردود وتاااااااااااااااااااااااااااااابعوني


    :0126::0126::0126::0126::0126::0126::0126:



    اليوم في الليل ان شالله راح يكون اول يوم في يومياتي وراح انزلكم صور لمجموعة كريمات متوفره عندنا يمكن استخدامها مع الديرما رولر

مشاركة هذه الصفحة